تعرف على اسعار قرية مسايا الساحل الشمالي

اسعار قرية مسايا الساحل الشمالي هو أحدث مشروع ضخم في الساحل الشمالي الذي تم الإعلان عنه من قبل شركة ايجي جاب العقارية. يقع المشروع في موقع استراتيجي مهم في قلب ساحل سيدي عبد الرحمن ، والتي تتمتع بمناظر طبيعية جميلة وتقع بالقرب من المناطق الرئيسية والمحورية لتسهيل وصول العملاء دون إهدار الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إقامة مشروع مسايا الساحل الشمالي على مساحة تبلغ حوالي 30 فدانًا ، ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة في التصميم والمساحة لتناسب جميع أذواق الملاك. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات الملاك بالإضافة إلى خيارات الدفع والتقسيط التي تتسم بها شركة ايجي جاب للتطوير العقاري وتأخذ في الاعتبار قدرات المشترين المالية حيث تمتاز نظم التقسيط بفترة سداد تصل حتى 8 سنوات بدون فوائد إضافية.يأتي هذا التكامل في القرية بفضل خبرات شركة ايجي جاب للتطوير العقاري Egy Gab Developments التي تعد واحدة من أبرز الشركات في مجال العقارات في مصر منذ إنشائها في عام 1997. على مر السنوات، نجحت الشركة في تأسيس العديد من المشاريع الكبرى التي جذبت العديد من العملاء وحققت نسبة مبيعات لا مثيل لها، مما جعلها تتصدر سوق العقارات في مصر. لقد عملت الشركة أيضًا على تحقيق إنجازات كبيرة في قطاعات مختلفة مثل التعليم والصناعة والزراعة، وفي الآونة الأخيرة في السياحة.أعمال شركة ايجي جاب للتطوير العقاريموقع قرية مسايا الساحل الشماليEGY GAB Developments، تعمل الشركة على اختيار المواقع الاستراتيجية الأكثر تميزًا لبناء قرية مسايا الساحل الشمالي. تقع القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن وتقع بالقرب من المرافق الرئيسية والطرق الحيوية لتوفير وسيلة سهلة وسريعة للعملاء للوصول إليها بدون تضييع الوقت. بالإضافة إلى ذلك، تقع قرية مسايا الساحل الشمالي بالقرب من الأماكن والطرق التالية:

  • مدينة الإسكندرية تقع على بُعد 133 كيلومترًا.محافظة القاهرة تبعد بمسافة 265 كم.تقع مدينة مرسى مطروح على بُعد نصف ساعة فقط.تقع مدينة العلمين الجديدة على بُعد 20 كيلومتر.يقع مطار العلمين الجديد بالقرب من قرية مسايا على ساحل الشمال.منطقة مراسي مشهورة أيضًا بقربها من ستيلا هايتس، وتقع في الساحل الشمالي.تقع قرية بيانكي الساحل الشمالي بالقرب من قرية لافيستا في الساحل الشمالي.تعتبر قرية جون سوديك وقرية سي شيل مواقع منتجعية مشهورة.

تصميم قرية مسايا ايجي جابقد حرصت شركة إيجي جاب للاستثمار والتطوير العقاري (EGY GAB developments) على تنفيذ التصميمات العالمية الحديثة الأكثر فخامة في قرية مسايا الساحل الشمالي (Masaya North Coast). لذا، قامت الشركة بالاستعانة بخبراء في مجال التصميم الهندسي، بالإضافة إلى الاستشارات الهندسية، لضمان ظهور القرية بصورة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، ركزت الشركة على بناء المباني باستخدام أفضل المواد واستخدمت أحدث التقنيات في البنية التحتية للحفاظ على عدم تأثرها بالعوامل الخارجية والكوارث الطبيعية مع مرور الوقت.قامت الشركة المالكة للقرية بتصميم منطقة واسعة للمساحات الخضراء وسط المسطحات المائية. كما أولت الشركة اهتمامًا كبيرًا لضمان أن جميع الوحدات الساحلية لديها إطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. وحرصت الشركة أيضًا على وجود تنوع في المساكن الساحلية، مثل الشاليهات والدوبلكس والتوين هاوس والفلل المستقلة بمساحات مختلفة. وقد تم توفير هذه الخيارات المتنوعة لكي يتمكن العميل من العثور بسهولة على ما يرغب به. وحرصت الشركة أيضًا على توفير الخصوصية للملاك من خلال انتشار اللاند سكيب بين الوحدات.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ