من هو المطور العقاري لقرية مسايا سيدي عبد الرحمن

شركة ايجي جاب للتطوير العقاري تعد الشركة المطورة لقرية مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي. حرصت الشركة على تأمين جميع المميزات التي تميز القرية عن الأخرى، بما في ذلك توفير موقع متميز ونظام دفع مرن. تعتبر هذه الشركة من بين الشركات ذات التنوع في السوق المصرية.

تأسست في عام 1977م، ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بالاستثمار في مجالات متعددة مثل العقارات والتعليم والزراعة، وغيرها من الصناعات الأخرى. أظهرت الشركة نجاحها وقدرتها على أن تكون منافساً قوياً في عدة مجالات استثمارية.

ما هي التجربة السابقة للمطوّر العقاري في مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن؟

بالإضافة إلى قرية مسايا سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، قامت الشركة بتنفيذ بعض المشاريع العقارية المتفوقة، ومن أهمها:

  • كمبوند فاميلي سيتي التجمع الخامس.
  • مول ذا فونت التجمع.
  • كمبوند جراندا الشروق.
  • مول ذا ايدج الشروق.
  • كمبوند جراندا لايف الشروق.

معلومات عن قرية مسايا الساحل الشمالى

مسايا الساحل الشمالي – أعلنت شركة Egy Gab Developments مؤخرًا عن إطلاق مشروع ضخم وفريد في أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في قلب سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستثنائي حيث يقع مباشرة على البحر، الذي يتميز بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة.

وتوجد مسايا سيدى عبد الرحمن في الكيلو 133 على طريق الإسكندرية/مرسى مطروح، وتقع بالقرب من أجمل القرى والمواقع السياحية في هذه المنطقة.

تتم إنشاء مساية الساحل الشمالي بطرق مختلفة للوحدات السكنية، حيث تتنوع بين الشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس والستاند لون، وتقدم بأسعار مميزة وإمكانية التقسيط لتناسب جميع العملاء.

موقع مسايا الساحل الشمالى

منتجع مسايا الساحل الشمالي متميز بموقعه الاستثنائي في قلب الساحل الشمالي. يقع على بُعد ٣٠ كيلومتراً من مدينة العلمين الجديدة، في أول خليج سيدي عبد الرحمن.

يقع هذا المكان بالضبط عند الكيلو 133 على طريق الإسكندرية، بالقرب من مجموعة من القرى والمعالم السياحية في المنطقة، بما في ذلك:

  • تقع مسايا الساحل الشمالي أمام شاطئ البحر.
  • تقع قرية مسايا الساحلية الشمالية بالقرب من قرية بيانكي الساحلية الشمالية.
  • وعلى بعد دقائق من ستيلا هايتس .
  • في مساء يوم القدس السيد سيد عبد الرحمن بالقرب من قرية مراسي.
  • تقع قرية مسايا سيدى عبد الرحمن بالقرب من مطار مدينة العلمين.
  • تقع مسايا الساحل الشمالي عن مدينة القاهرة على بُعد حوالي 265 كيلومترًا.

واحدة من مزايا مشروع مسايا في الساحل الشمالي هو أنه يقع في أجمل منطقة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويُعتبر واحدة من الوجهات السياحية الفاخرة الموجودة في الساحل الشمالي، وتحديدًا خليج سيدي عبد الرحمن.

ويعتبر سيدي عبد الرحمن إحدى المناطق الصغيرة في الشمال، الموجودة على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط، كما أنها تعتبر نقطة توقف للمسافرين من الإسكندرية إلى مرسى مطروح وكذلك واحة سيوة. على الرغم من ذلك، تحتوي على العديد من المشاريع الكبيرة التي يتم إقامتها فيها، وستصبح في المستقبل إحدى المدن المهمة والراقية.

في منطقة سيدي عبد الرحمن، التي تتبع مدينة العلمين في محافظة مرسى مطروح، تبعد عن محافظة الإسكندرية مسافة 132 كيلومترًا إلى الغرب، وتبعد حوالي 30 كيلومترًا عن مدينة العلمين، أما عن مرسى مطروح فتبعد عنها مسافة 190 كيلومترًا.

مساحة قرية مسايا الساحل الشمالى 

يتم تنفيذ مشروع قرية مسايا في الساحل الشمالي على مساحة كبيرة، ويتم تقسيم المشروع إلى مبانٍ وخدمات ومساحات خضراء. يبلغ مجموع مساحة المشروع حوالي 30 فدان، ويمتد عرض الشاطئ لحوالي 300 متر مربع، وعمق المشروع لحوالي 850 متر مربع.

باعتبار أن التصميم الخلاب والفريد لوحدات المنتجع السياحي يجعل مشروع مسايا واحدًا من أهم وجهات السياحة في الساحل الشمالي. كما يتم توفير مجموعة من الخدمات المتكاملة داخل المجمع وتقديم العديد من المرافق والمزايا للعملاء، وذلك بهدف تلبية احتياجاتهم التي تقدمها الشركة.

تضم تصميمات منتجع مسايا سيدي عبد الرحمن.

نفذت الشركة التصميمات الخاصة بالمشروع باستعمال التصاميم الهندسية والمعمارية الحديثة والمتميزة التي لا مثيل لها.

تم تصميم المشروع بوجود 6 مستويات مختلفة، حيث يرتفع كل مستوى عن الآخر بعدة أمتار. يرتفع المستوى الثاني بحوالي 4.25 متر مربع عن المستوى الأول، ويرتفع المستوى الثالث بحوالي 7.5 متر مربع، ويرتفع المستويات الرابع والخامس والسادس بحوالي 8 متر مربع. الثلاثة المستويات الأولى تحتوي على فيلات وستاند لون وتوين هاوس، بينما الثلاثة المستويات الأخرى تحتوي على شاليهات ودوبلكس. بالإضافة إلى ذلك، جميع الوحدات تتمتع بإطلالة على الكريستال لاجون.

أشعر بالأمان التام بوجودنا في أرضنا الآمنة جدا داخل قرية مسايا سيدي عبد الرحمن مع استخدام آخر التقنيات في الكاميرات والأبواب الإلكترونية المتطورة لحمايتك وحماية منزلك. يتمتع منزلك في منتجع مسايا الساحل الشمالي بحماية كاملة بفضل التكنولوجيا الذكية التي تتيح لك ضبط كل التفاصيل ومشاركتها. في مسايا نحرص على تلبية جميع احتياجاتك واحتياجات عائلتك بعناية.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ